الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم ** تم تأخير اختيار الادراة بسبب ندرة وجود الاعضاء بالمنتدى و تم اعادة الصلاحيات للمشرفين و ستيم اخيتار الادراة في اقرب وقت ممكن .. و شكراً **

شاطر | 
 

 مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أخت القمر
مبدع متميز
مبدع متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 335
العمر : 23
احترام القوانين :
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
نقاط : 437
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-16, 2:55 pm

مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..؟
مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..؟




لو تخلى عنك شخص وانت بامس الحاجه له وقد كنت تظنه شريك حياتك


وفجــأه وجدته مقفيــاً ذاهبـاً وقد تركك لوحدك مطعونــاً بخنجر الخيانه


في ظهرك ومطعونا بخنجر حبـه في وسط قلبك وذهب تاركاً خلفه إنسان


قد اصبح شبه فارغ لقد ذهب وترك خلفه انسان كان يظنه في يوم من الايام


رفيق دربه ولكنه خانه وانكر عشرته لاجل مصالح دنيا لاتدوم الا سنين معدوده


وبينما انت ملتهي في هذه الحيـــآه تحاول نسيان ما مضى وبدء حياه جديده


ولقد ذهــب هذا الشخص من بالك ولكن لاتزال له بصمه في قلبك وبعد فتــرة


من الزمن قد عاد اليك يلبسه الندم وقد اغتسل وجهه بدموعه



وقـــــــــــــال لك : آنـــآ اسف


فمـــــــآذا سوف يكون ردك ...؟


ندم وقد اغتسل وجهه بدموعه


وقـــــــــــــال لك : آنـــآ اسف



فمـــــــآذا سوف يكون ردك ...؟




أرجوا من الجميع أني أشوف أرآكم الجميلة


تقبــ تحياتي ــلوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكر زيادة
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 7622
العمر : 25
الموقع : جنين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله
احترام القوانين :
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الوسام الحاصل عليه :
نقاط : 7911
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-16, 5:01 pm

والله يا نيزو مستحيل اقبل اعتزارو مستحيللللللللللللللل
يلي غلط معي مرة بامكانو بغلطة مرة وتنين
وانا ما بتحمل حدا يحاول يخدعني اكتر من مرة
مشكوووورة للطرح الحلو

_________________




اذا اردت ان تعــــيش سعــــيدا فــــلا تحــــلل كل شــــئ ... فحيــــنما حلــــلو الالــــماس وجــــدوه فحــــمآ










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الشمس
مشرفة المنتدى الديني
مشرفة المنتدى الديني
avatar

انثى عدد الرسائل : 6996
العمر : 25
الموقع : جنين
العمل/الترفيه : طالبه والباقي على الله
المزاج : زي العمى
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الوسام الحاصل عليه :
نقاط : 6916
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-17, 1:02 am

والله يا نيزو انا من صفتي الطيبه الزايده
يعني ازا حد قتل والدي وبكى قدامي بسامحواما بتحمل اشوف دموع حد لو كان جارحني
فكيف للانسان يلي حبيتوا مع انوا خاني انا رح اسمحوا من كل قلبي
لانه ما بقدر احقد على حد
بس انه نرجع لبعض مستحيل
يلي بجرح اول مره بجرح مرته تانيه وتالتة ورابعه
بس بسامحوا وبدعيلوا بالتوفيق
مشكوره نيزو على ما قدمتي
من طرح رائع

_________________

انا من تحاول ان تشع نورا لتنير درب من تحب
انا تأمل من اللقاء بعد طول انتظار
انا التي صمتها امات قلبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمن
مبدع متميز
مبدع متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 269
العمر : 32
المزاج :
المهنة :
الهواية :
نقاط : 416
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-17, 1:31 am

شكرا على الموضوع الرائع يا اخت القمر
في حاجات كتير احنا مش ممكن نجاوب عليها الا لحضة وقوعها
بس متل ما حكوا الي قبلي الي بخون مره بخون 1000مره
بس الي ممكن يسامح بسهوله سهل انه الواحد يلعب بعواطفه ويحركها كما يشاء
انا ما بقول نحقد.
يعني انا مثلا اي انسان بدي انساه بعتبره انسان مات من زمان او كأنه مش موجود
من الأصل بحياتي بعرف انه الكلام ده مش سهل بس هوه الصح
شككككككككككككككككككرااااااااااااااااا أخت القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الفردوس
مشرفة منتدى المسلسلات والأفلام
مشرفة منتدى المسلسلات والأفلام
avatar

انثى عدد الرسائل : 690
العمر : 21
العمل/الترفيه : فلسطينيه وافتخر
المزاج : عااااااااااادي وماشي
احترام القوانين :
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الوسام الحاصل عليه :
نقاط : 678
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-17, 9:51 am

صح كامهم انا مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اوافق على هادا الاعتذار
لاني انا ما بضمن انها تنعاد مره تانيهوزيما بقول المثل
مش كل مره بتسلم الجره
بوز هاي المره سلمت بشي بسيط
بس بجوووز المرة الجاي شي اعظم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خيال انثى
مبدع جديد
مبدع جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 25
العمر : 24
الموقع : www.jeelna93.hooxs.com
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : داحله بالطلوع
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-17, 11:37 am


اول شيء أريد ان اشكرك على هذا الموضوع الرائـــــــــع

اما بالنسبه لرأيي

كل انسانـ من صفاتـــــه الخطأ ,وليس هناك ملاك على هيئة بشر
لذلك قد يقع الانسان بالخطأ دون قصد او بقصد ومن هنا يجب
على الانسان ان يحكمـ على غيـره ...بالمسامحه او لا
لذلك اعتقـد ان موقف خيانه عن خيانه بفرق كتير
واكيد الواحد لازم يكون ضامن يلي بحبه وعارف انو ما بخون وحتى لو خان بكون في شي اقوى منه
ومش غلطـ لو نسامحـــــ خصوصي لو اعتذر واعترف بغلطــــــــــــــه
بس مو بسهوله تكون المسامحـه لأ لازم نوضحلـه انو بخيانته جرح قلب وجرح القلب
مش سـهل لهيك لازم يتحمل غلطـــه بس مو زياده عن اللزومـــــــ


هذا رأيي



يسلمو ع الموضوع

لكـ اجمل تحيـــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة إسلام
مشرفة المنتدى الإجتماعي
مشرفة المنتدى الإجتماعي
avatar

انثى عدد الرسائل : 552
العمر : 27
الموقع : الناظور ـ المغرب العربي
العمل/الترفيه : طالبة
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الوسام الحاصل عليه :
نقاط : 713
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-17, 5:10 pm

الخيانة مستحيل استامح فيها وماراح اسامح اللي خاني مهما عمل لانه مش سهل بالمرة وكمان انا انسان وعندي مشاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البنت الحره
مشرفة المنتدى الشبابي
مشرفة المنتدى الشبابي
avatar

انثى عدد الرسائل : 4240
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة مدرسه
المزاج : تاااااايهه
اعلام الدول :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
الوسام الحاصل عليه :
نقاط : 4577
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2009-12-18, 10:11 am

مشكورررررررررررررره نيزووووووو على موضوعك الرائع
ام بنسبه اااااالي ما بعررررررررف حسب موقف الخيانه لانو زي ما قالت داليا موقف عن موقف بختلف بس انا من طبيعتي بسامح بسررررررعه بس بردو بنفس الوقت في مواقف مستحيل الوووواحد يقدر يسامح لانو فعلاااااااا القلب لما ينجرررررح كتير بتعب ومستحيل بأعتذار تقدر تمحي هل جررررررح
لكي كل التميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معذب القلوب
مبدع متميز
مبدع متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 150
العمر : 28
نقاط : 150
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?   2010-02-16, 7:26 pm

يسلموو الك اخت القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مـــآذآ لـوُ إعـتَــذر منـك شخصْ قدْ خانك ْ ..?
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دروب الأمل  :: المنتدى الشبابي-
انتقل الى: